إيداع ضابط شرطة السجن تستر على تاجر مخدرات بالناظور !

زنقة20- كمال لمريني

أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، اليوم الثلاثاء، ضابط شرطة يشتغل بالناظور، جرى ضبطه، الاحد الماضي، بمعية تاجر للمخدرات مبحوث عنه بموجب 11 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، على أنظار النيابة العامة المختصة، ليتقرر وضعه السجن المحلي بسلوان رهن الاعتقال.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المعني بالأمر، يتابع من أجل “المشاركة في الاتجار في المخدرات القوية، التستر على شخص مطلوب لدى العدالة، استغلال النفوذ، حيازة مواد أجنبية بدون مبرر”.

وكانت مصالح الامن الوطني بمفوضية بني أنصار، قد أوقفت المعني بالأمر، رفقة تاجر للمخدرات القوية، فجر الاحد الماضي، وحجزت لديهما داخل سيارة مجموعة من جرعات الكوكايين وقطعة من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وجرى الاستماع الى الموقوفين، من قبل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال المنسوبة لكل واحد منهما.

وقادت الابحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الامن بمدينة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المغربية، إلى توقيف سيدة وشخص آخر مبحوث عنها على الصعيد الوطني من أجل “الاتجار في المخدرات القوية.

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل تاجر المخدرات، عن حجز كمية مهمة من المخدرات القوية، ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات الاتجار في “الكوكايين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد