ريال مدريد يقدم هازارد مقابل صفقة تاريخية والجماهير تطالب بضم مبابي !

0

زنقة 20 | وكالات

قدّم نادي ريال مدريد البلجيكي إيدين هازارد أمس في سانتياجو برنابيو، معقل الفريق وسط حضور جماهيري كبير بلغ نحو 50 ألفاً من أنصار الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع هازارد من تشلسي مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 45 مليون كحوافز ومكافآت متوقفة على بعض الشروط الواجب تحقيقها خلال المواسم القادمة.

ولحظة دخول البلجيكي الملعب منحه فلورنتينو بيريز رئيس النادي قميص الريال دون رقم.

وقال بيريز في كلمة الترحيب باللاعب: “أنت واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وكنا نعرف المكان الذي أردت أن تكون فيه وأنت الآن هنا”.

من جانبه، أكد هازارد أنه كان يحلم منذ الصغر باللعب في صفوف ريال مدريد، بوصفه نادياً كبيراً وصاحب بطولات، ثم استعرض اللاعب بعد ذلك مهاراته أمام الجماهير.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد الإسباني حطّم الأرقام السابقة في سجل تعاقده مع اللاعبين، بعد أن أبرم صفقات مع 5 لاعبين بقيمة تجاوزت 338 مليون دولار، مع إمكانية ارتفاع المبلغ بعد التعاقد مع نجوم كبار.

وكان بيريز رئيس النادي، قد وعد زين الدين زيدان مدرب الفريق، بتلبية جميع طلباته في التعاقدات وهو الشرط الأول الذي وافق بموجبه الفرنسي بالعودة مجدداً، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد