الضربات تتوالى على الكوكب المراكشي .. شركة للأمن الخاص تطالب بمستحقاتها !

زنقة 20 | محمد المفرك

تتوالى الضربات على نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم من كل صوب ، فبعد الحجز على حافلة الفريق و عرضها في المزاد العلني جاء الدور على شركة للأمن الخاص التي تعتزم هي الأخرى الحجز على ممتلكات النادي لاستخلاص دين صدر فيه حكم قضائي لفائدتها.

و تعود تفاصيل هذا المشكل الجديد إلى قضية صادرة عن المحكمة التجارية لمدينة مراكش أواخر سنة 2018 و الذي قضت بتبوث مديونية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لفائدة شركة أمن خاص كانت تعمل على توفير الأمن خلال مقابلات الكوكب الرياضي المراكشي فرع كرة القدم بلمعب مراكش الكبير حيث قضت المحكمة بأداء مبلغ 282296.00 درهم و 4000 درهم كتعويض تحت طائلة غرامة تهديدية قدرها 2000 درهم عن كل يوم تأخير و شمول الحكم بالنفاذ المعجل و تحميل الصائر للنادي.

و حسب مصادر فإن سبب تعنت و تماطل مسؤولي النادي في تأدية مستحقات الشركة كان له انعكاس سلبي على ماتبقى من صورة مؤسسة الكوكب العريق و الذي اكتسى سواد داكناً جراء فشل مسؤولي النادي في تدبير و تسيير شؤون هذا الصرح العظيم.

هذا وتطالب فعاليات جمعوية بمراكش التعجيل بفتح تحقيق قضائي لما يعيشه النادي من اتهامات بـ”فساد مالي و إداري” و لما يعرفه من اختلالات مالية خطيرة خصوصا و ناشدت والي و عمدة المدينة الحمراء للتدخل لوقف النزيف و محاسبة المتورطين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد