نشطاء الفايسبوك يشبهون فوز إلياس العماري بـ5 جهات بتفوق اللاعب “ميسي”

زنقة 20 . الرباط

يعتبر الياس العُماري في الريف، الرياضي الأول دون أن يكون لاعباً أو مُدرباً أو حتى مُشجعاً، بل إنه كان من الذين اعتبروا رياضة كرة القدم، “أداة الهاء في يد السلطة تستخدمها لتنويم الشعب عن الثوران”، كما صرح سابقاً.

و تولى سابقا رئاسة فريق “شباب الريف الحسيمي” لكرة القدم ، حيث استطاع الفريق رفقته  الصعود بشكل صاروخي ومُعانقة القسم الممتاز لأول مرة في تاريخه رغم أنه فريق كروي عريق منذ ستينيات القرن الماضي، فقد ضل في أقسام الهواة الى أن جاء “سوبرمان الريف” كما يُلقبه المتتبعين، ليصعد بالفريق لأقسام الصفوة في أقل من سنتين.

إلياس العماري وفي نتائج الإنتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة ،وبعد أن تصدر حزبه الاصالة والمعاصرة النتائج، لقبه مجموعة من نشطاء الفايسبوك بـ”ميسي” السياسة المغربية نظرا لعدد “الأهداف” التي يسجلها في مرمى خصومه .

لكن فوز حزبه الأخير بخمس رئاسات جهوية، جعلته حديث الصحافة والشارع حتى اضحى يلقب بـ”ميسي” حيث استطاع أن يفوز بخمس جهات، وهو الأمر الذي اعتبروه بالصعب، كما كان ميسي برشلونة يستطيع أن يسجل بدوره خمسة أهداف في مرمى خصومه بسهولة .

ناشط فايسبوكي علق على نتائج انتخاب رؤساء الجهات الاخيرة بالقول ” لي عندو ميسي فطنجة كيربح بخمسة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد