لقجع: سنُواصل محاربة الفساد بالكاف الذي لاتزال تقوده بعض الطُفيليات وحق الوداد سيُنتٓزع

زنقة 20 | الرباط

وجه رئيس الجامعة المغربية فوزي القجع، خلال الاجتماع الطارئ للمكتب المديري للجامعة حول الفضيحة التحكيمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم بالرباط، رسائل واضحة للاتحاد للإفريقي فيما تعرض له فريق الوداد البيضاوي من ظلم تحكيمي يوم أمس بتونس.

وأكد لقجع في كلمته، أن ما تعرض له فريق الوداد البيضاوي لا يمس بقوانين و ضوابط كرة القدم بصلة، مضيفا أن الجامعة يتدافع عن الفريق بكل الوسائل، و ان وصل الأمر الى اتخاذ مواقف عن الاتحاد القاري للعبة.

وشدد فوزي لقجع بالقول : نحن بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي ولسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمية ولا بصدد تقييم شخص معين ، هو فساد كروي يتحكم وهم يعرفونني جيدًا وأعرفهم ، هم الذين نشروا الفساد في ميدان التحكيم خلال سنوات وسنوات.

كما شدد ذات المسؤول، على ان الجامعة  و في شخصه كرئيس، لن يتنازلوا عن القرارات المناسبة للدفاع عن الوداد، و العالم شاهد لما تعرض له من ظلم و تصرفات لا علاقة لها بكرة القدم.

و أضاف فوزي لقجع، أنه باشر المساطر القانونية على خلفية التهجم الذي تعرضت له الجامعة في شخص رئيسها من قبل محلل رياضي بأحد القنوات الرياضية العالمية أثناء تحليل المباراة يوم أمس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد