وثيقة/ رئيس جماعة بالراشيدية يتهم الشوباني بهدر المال العام !

زنقة 20 | الرباط

وبخ رئيس جماعة قروية بجهة درعة تافيلالت رئيس الجهة الحبيب الشوباني بعدما دعاه الأخير إلى حضور دورة تكوينية لفائدة أعضاء الجماعات.

رئيس جماعة “ملعب” إقليم الراشيدية ، قال في مراسلته الموجهة إلى رئيس جهة درعة تافيلالت الحبيب الشوباني أن ” جماعات الإقليم بما فيها جماعة ملعب في أمس الحاجة إلى مشاريع تنموية اقتصادية و اجتماعية في مختلف المجالات تعود بالنفع العميم على الساكنة”.

و أضاف رئيس الجماعة القروية المذكور موجهاً كلامه للشوباني ، أن ” طلبكم لعقد دورة تكوينية لفائدة أعضاء مجالس الجماعات يبقى دون فائدة وهو إلا مزيداً من هدر المال العام ” مشيراً في ذات الوقت إلى ” طلبكم لعقد دورة تكوينية يوم 17 ماي على الساعة الواحدة زوالاً يصادف مراسيم صلاة الجمعة”.

رئيس جماعة “ملعب” ، ختم مراسلته بالقول : ” أما فيما يخص التكوين فإن جماعة ملعب مستعدة لتوفير خبراء أكفاء في جميع المجالات لتكوين مجلسكم رئيساً و أعضاء بدون مقابل في أفق تأهيله لأداء مهامه المنوطة به على الوجه السليم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد