طبيب يتعرض الى إعتداء دموي بمستشفى الناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرض طبيب يشتغل في قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسني بالناظور، أمس الاثنين، إلى إعتداء موصوف ب”الخطير”، من قبل أحد الاشخاص، وهو ما تسبب له في نزيف حاد على مستوى الانف.

وذكرت مصادر مطلعة، ان الطبيب سلمت له شهادة طبية مدة العجز بها تزيد عن 3 أسابيع، في حين لم تكشف أسباب نشوب الخلاف بين الطبيب والمعتدي عليه.

وفور علمها بالخبر، حضرت مصالح الامن الوطني الى عين المكان، حيث عملت على توقيف المعني بالأمر، وإقتادته الى مقر الامن لمباشرة الابحاث معه في الموضوع.

وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وخلف حادث الاعتداء إستياء كبيرا في صفوف الاطر الطبية المشتغلة بالمستشفى، فيما يستعد عدد من الاطباء الى خوض أشكال احتجاجية جديدة من داخل نقابتهم، للتنديد الوضعية المقلقة التي يزاولون فيها مهامهم، والتعبير عن غضبهم الشديد من إدارة المستشفى لعدم تلبية مطلبهم المتعلق بتوفير الأمن، وهو ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى تعرضهم للاعتداء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد