إنقطاع مياه الشرب في أول أيام رمضان يثير إستياء ساكنة العيون !

0

زنقة 20 | علي التومي

تشهد مدينة العيون خلال الأيام الاولى من شهر رمضان الكريم ، إنقطاعا متكررا للماء الصالح للشرب عن أغلب احياء المدينة وذلك في ظل غياب أي بلاغ رسمي من الإدارة المعنية تخبر فيه الساكنة بالإنقطاع وكذلك عن المدة التي سيستغرقها.

وقد خلف هذا الإنقطاع المفاجئ للماء الصالح للشرب موجة استياء و تذمر شديدين في صفوف الساكنة المحلية ، حيث عبر العديد منهم في ردود أفعال توصل بها موقع rue20.com ، عن امتعاضهم من هذا التصرف الذي أتى في مستهل شهر رمضان الكريم ، الذي يعرف استهلاكا متزايد للماء الصالح للشرب خاصة في هذه الفترة التي تشهد فيها المناطق الصحراوية موجة حر شديدة.

واستنكر المواطنون بشدة هذه الأفعال حتى وإن كانت عن حسن نية أو نتيجة عطب تقني ، لكن ما أغضب الساكنة بشكل أكبر هو عدم إيلاء المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لأدنى أهمية لسكان المدينة حيث لم يكلف نفسه عناء إصدار بلاغ أو إخبار يدعو فيه على الأقل المواطنين إلى التحلي بالصبر وادخار ولو بضع لترات من الماء لسد النقص الحاصل في المياه الصالحة للشرب.

واعتبر مهتمون بالشأن المحلي بالعيون ، أنه لابد من الضروري ، التفكير الجدي لحل هذا المشكل بشكل بنيوي، مشيرين إلى أنه لحدود الساعة، ما زال المشكل مطروحا بحدة في مناطق واحياء متفرقة بكبرى حواضر الصحراء مدينة العيون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد