أمزازي وجهاً لوجه مع أساتذة التعاقد في جولة حوار جديدة هذه أبرز خلاصاتها !

0

زنقة 20 | الرباط

انتهت صبيحة يومه الجمعة ، جولة الحوار الثانية بين وزير التربية الوطنية و التعليم العالي سعيد أمزازي و ممثلي النقابات التعليمية و “أساتذة التعاقد” داخل مقر الوزارة بالعاصمة الرباط.

الإجتماع حضره قادة النقابات التعليمية و كذا منسقي “تنسيقية المتعاقدين” ، و انتهى إلى الإتفاق على جولة جديدة من الحوار يوم 23 من ماي الجاري.

و ذكرت مصادر نقابية حضرت الإجتماع ، لـRue20.Com أنه تم الإتفاق على إصدار مذكرة وزارية لإيقاف كل الإجراءات و القرارت الإدارية في حق الاساتذة و برمجة الجولة الموالية مساء يوم 23 ابريل 2019 من اجل تمكين كل القطاعات الحكومية من تقديم أجوبتها في شأن ما تم تقديمه اليوم الجمعة من طرف النقابات و “التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”.

سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، كان قد تشبث مراراً بعدم الجلوس إلى نفس الطاولة مع “أساتذة التعاقد” ، حيث قال أن يرفض أي حوار مع تنسيقية الأساتذة، معتبراً أن ” التفاوض يكون مع المركزيات النقابية”، إلا أنه يبدو أن الأمور تغيرت بعد ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد