وثيقة. فجأة ‘تُجار الغبرة والمخدرات’ أصبحوا حُلفاء. تحالف جديد بين ‘التراكتور’ و’المصباح’ لرئاسة بلدية بركان

زنقة 20 . الرباط

لم يمر على وصف “بنكيران” لقيادات بحزب “الأصالة والمعاصرة” بـ”تجار الغبرة والمخدرات”، حتى كان أول المهرولين نحوهم لتسول التحالف معهم، لاقتسام كراسي ومناصب الجماعات الحضرية والقروية.

“بنكيران” الدي تابعه المغاربة كيف أطلق صواريخ الاتهامات نحو قيادات حزب “الأصالة والمعاصرة”، باتهامات خطيرة تصل حد اتهامهم بالاتجار في المخدرات وتسلم أموال “الغبرة” لتمويل حملاتهم الانتخابية، كان أول من يُؤشر لاخوانه بمختلف المدن على الانبطاح وتسول مقاعد حزب “التراكتور” لهثاً وراء المناصب.

ومرة أخرى، تثبت التحالفات الموقعة بين الغريمين السياسيين “الأصالة والمعاصرة” و “العدالة والتنمية” بمختلف المدن المغربية، أن الشعارات السياسية لا أساس لها، والواقع فقط هو المُعبر عما يختلج السياسيين من اطماع ومصالح شخصية، تضرب عرض الحائط كل النتائج المحصل عليها خلال الانتخابات.

مدينة بركان، وكغيرها من المدن المغربية، عرفت توقيع تحالف بين كل من “البام” و “البيجيدي” في صورة أوضح عن المعنى الحقيقي لنتائج صناديق الاقتراع، بعيداً كل البعد عن الشعارات الرنانة لرئيس الحكومة خلال حملاته الانتخابية والمطالبة برفض أي تحالف مع “تجار المخدرات والغبرة”.

iuui

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد