صور وفيديو/ لاعبو الصفاقسي التونسي يخربون ملعب بركان و يعتدون على عناصر الأمن !

0

زنقة 20 | بركان

بعد إعلان تأهل فريق نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على فريق الصفاقس التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل أمس الأحد على ملعب بركان ، اندلعت أعمال شغب كان لاعبو الفريق التونسي أبطالها الرئيسيون حيث قاموا بالإعتداء على كل من وجدوه أمامهم بدءاً بحكم المباراة مروراً بمرافق الملعب وصولاً إلى عناصر أمنية مغربية رسمية و خاصة.

فبعد أن أعلن حكم المباراة السنغالي ماغيتي نداي نهاية المباراة هاجمه لاعبو الصفاقسي هو وطاقمه ووجهوا لهم ضربات ولكمات مباشرة حتى بعد أن أحاط بهم رجال الأمن الذين تلقوا بدورهم ضربات من لاعبي الفريق التونسي.

كما تضرر ملعب بركان بشكل كبير ، حيث عمد أعضاء الفريق التونسي إلى تكسير أبواب و كراسي و مجموعة من المرافق وهو ما استنكرته إدارة فريق نهضة بركان.

و رغم ضلوع الفريق التونسي في أعمال الشغب المذكورة ، أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا رسمياً أكد فيه احتجاجه على المضايقات التي تعرضت لها بعثة نادي الصفاقسي في المغرب وذلك قبل المباراة التي جمعت الفريق ضد مضيفه نهضة بركان في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الاتحاد على موقعه الرسمي بيانه الاحتجاجي الذي أكد فيه تعرض بعثة الفريق التونسي للمضايقات، والتي نقلتها وسائل إعلام تونسية وتلخصت عبر تصرفات جماهير الفريق المغربي تجاه لاعبي وبعثة الصفاقسي.

هذا و ينتظر أن يعاقب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف ، فريق الصفاقس التونسي بعقوبات مشددة بعد أعمال الشغب بملعب بركان و اعتدائه المشين على حكام المباراة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد