المنتخب المغربي للكرة الحديدية يتجرع الهزائم في بطولة العالم و يرفض مواجهة إسرائيل !

0

زنقة 20 | الرباط

رفض المنتخب المغربي للكرة الحديدية مواجهة المنتخب الإسرائيلي اليوم الجمعة ضمن بطولة العالم لذات الرياضة المقامة في ألميريا الإسبانية.

رفض المنتخب المغربي مواجهة إسرائيل يأتي في ظل الهزائم المتتالية التي تلقاها الرياضيون المغاربة ، حيث خسروا في صنف فردي إناث أمام منتخب الدانمارك ، وفي مباراة الثنائي المختلط أمام جزر الموريس و أمام منتخب التيبت الصينية في صنف الفردي إناث.

المنتخب المغربي للكرة الحديدية و الذي يتبع للجامعة التي يترأسها البرلماني السابق محمود عرشان ، انهزم أيضاً أمام منتخب موناكو في صنف الثنائي ذكور ، و أمام المنتخب التونسي في صنف الثنائي إناث.

البطولة العالمية عرفت تألق نجم مغربي وحيد وهو عبد الصمد المنقاري ، الذي تأهل إلى ثمن نهائي المنافسة الدولية.

يأتي هذا بعد إعلان اختفاء الشاب هشام بولعسل 17 سنة ، وصيف بطل العالم للكرة الحديدية من معسكر المنتخب المغربي ببلجيكا و ذلك بعد أن شارك في الدوري الدولي الودي الذي أقيم بمدينة فيزون البلجيكية.

و تفاجأ لاعبو و أطر المنتخب المغربي باختفاء البطل العالمي في ظروف غامضة ، و ذلك بعد أن بلغ دور النصف نهائي في منافسات التصويب بالدقة قبل أن ينهزم و ينهي مشاركته قبل فوز واحد فقط من النهائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد