حزب سوداني متهم بارتكاب جرائم إنسانية يهنئ بنكيران بالإنتخابات

0

زنقة 20 . الرباط

هنأ حزب “المؤتمر الوطني” الحاكم بالسودان، حزب العدالة والتنمية، بنجاح الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة. وقدم المسئول في العلاقات الخارجية بدائرة المغرب العربي للحزب المؤتمر السوداني أحمد عز الدين أبو جمال، تهنئته للأمين العام لـ”العدالة والتنمية” ، عبد الإله بنكيران، نظير ما حققه الـ “PJD” من نتائج “باهرة” في الانتخابات.

ووفق الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية على الإنترنت، فإن المسئول في العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر الوطني السوداني، اتصل هاتفيا، مساء أمس، بنائب الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، سليمان العمراني، وقدم تحيات وتهاني قيادة حزب المؤتمر الوطني، ممثلة في المشير عمر البشير، لقيادة الحزب وعلى رأسها بنكيران.

وسبق لحزب العدالة والتنمية أن أثار جدلا في يوليو 2012، عندما استضاف بمناسبة افتتاح مؤتمره الوطني السابع بالرباط، نافع على نافع، والذي كان يشغل حينها نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني السوداني، ومساعد البشير، وهو المتهم بارتكاب جرائم حرب في حق الشعب السوداني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد