العثماني : لا يوجد سارق للمال العام في العدالة و التنمية !

زنقة 20 | الرباط

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إنه لا يوجد أي سارق للمال العام ضمن حزبه ، مضيفاً أن أعضائه يتصرفون بأعلى ما يمكن من المصداقية و “المعقول”.

العثماني و في كلمته بالملتقى الرابع لفروع “البيجيدي” بالخارج، اليوم السبت بإيطاليا، أشار إلى أن ” الاستقامة والصدق مع المواطنين والجدية في العمل، والبذل والعطاء في العمل السياسي، من مبادئنا في العمل السياسي، ونحاول ما أمكن أن نصبر عليها”.

و زاد العثماني حسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لحزب ، أن ” أعضاء الحزب يسهرون على تدبير الشأن العام في العديد من الجماعات الترابية من خلال تمثلهم لهذه القيم، و لا يمكن أن نجد أحدا منهم لحد الساعة يتهم بسرقة المال العام، أو تجاوز القانون”.

واستدرك العثماني ، قائلا: “طبعا أعضاء الحزب ليسوا ملائكة، ولكن نحن حين نكتشف تجاوز القانون نحاول قبل غيرنا نديروا الواجب ديالنا”، مؤكدا أنه “لا يمكن أن يكون في العدالة والتنمية شخص يستغل المال العام، أو المصالح العامة للاستغناء الشخصي أو لمصالحه الشخصية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد