اعتقال كاميروني رئيس عصابة هاكرز بالجديدة‎ !

زنقة 20 | يونس مزيه

أحيل كاميروني في حالة اعتقال على الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، بعد نهاية التحقيق، بتهم تتعلق المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات وتزوير وثائق المعلوميات واستعمالها من أجل إلحاق ضرر بالغير والاشتراك في عصابة والاتفاق من أجل الاعداد لواحدة أو أكثر من الجرائم المتعلقة بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والمشاركة في ذلك.

وقد جاء اعتقال المتهم، بعدما تم ايقاف شابين بمدينة خنيفرة اعترفا أنهما عضوين في عصابة يديرها كاميروني، يقومون بالنصب على مواطنين مغاربة باستعمال أحد المواقع الالكترونية المختصة في البيع و الشراء على الأنترنيت، حيث تمكنت السلطات الأمنية من تحديد هوية المتهم الرئيس واعتقاله.

كما بين التحقيق المنجز في القضية أن أفراد العصابة، لهم دراية بمجال الأنترنيت و القرنصة، تمكنوا من خلالها من النصب على مواطنين في مبالغ مالية كبيرة، اضافة الى اعتراف الكاميروني بإرسال حوالات مالية الى المتهمين، و أضاف أن عضوي العصابة من مدمني الأنترنيت و النصب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد