تفريغ قرابة كيلوغرام كوكايين من أمعاء برازيلي أوقفه أمن مطار البيضاء !

زنقة 20 | الرباط

بلغت كمية مخدر الكوكايين التي تم تفريغها من أمعاء مواطن برازيلي بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، مساء أمس الاثنين، 985 غراما كانت ملفوفة داخل 87 كبسولة.

وكانت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء قد أوقفت المشتبه به، في الرابع من شهر أبريل الجاري، على متن الرحلة الجوية القادمة من مطار ساو باولو بالبرازيل على اساس المغاربة في نفس اليوم في اتجاه العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعدما أوضحت إجراءات الفحص بالأشعة وجود مواد مشبوهة في بطنه عبارة عن كبسولات، يشتبه في احتوائها على مخدر الكوكايين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى إلى غاية تفريغ كبسولات مخدر الكوكايين، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ارتباطات المعني بالأمر المحتملة بشبكات الاتجار الدولي في الكوكايين بين أوروبا وأمريكا اللاتينية.

ويأتي توقيف المواطن البرازيلي المشتبه به، في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العام للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا في إطار تدعيم آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد