صور/ربع نهائي كأس الكاف. نهضة بركان يواصل التألق أفريقياً ويعود بإنتصار كبير من كينيا

زنقة 20. الرباط

استهل فريق نهضة بركان أول مباراة له برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرف القدم، بتحقيق فوز ثمين بحصة (2 – 0)، اليوم الأحد بملعب “مركز موي الدولي الرياضي” بنيروبي ، على فريق غورماهيا الكيني.

وسجل الهدف الأول في هذه المباراة يوسوفو دايو في الدقيقة 24، قبل أن يسجل عميد الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وبهذا الانتصار، وضع فريق نهضة بركان قدما في مربع نهائي هذه المنافسة، في انتظار مباراة العودة يوم 14 أبريل الجاري ببركان.

وكان مدرب فريق نهضة بركان منير جعواني أكد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء قبل هذه المباراة، أن فريقه عاقد العزم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد غورماهيا الكيني.

وأضاف جعواني أن “لاعبي الفريق واعون بأهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز على غورماهيا الفريق الكيني الأكثر حصدا للألقاب، من أجل الذهاب بعيدا في هذه البطولة القارية”.

وساندت جماهير مغربية من الجالية المغربية و السفير المغربي ‘مختار غامبو’ الى جانب عدد من أفراد الجالية الجزائرية عناصر النهضة البركانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد