مرشح للإنتخابات : استقلاليون عرضوا 300 مليون لـ”شراء” مستشارين من “البام”

زنقة 20 . الحسيمة

كشف مرشح عن حزب الاصالة والمعاصرة بمدينة تارجيست، عن فضيحة من العيار الثقيل حينما ذكر ما وصفه بـ” اللوبي الاقطاعي للإستقلال الذي حاول جاهدا استمالة و شراء بعض الاعضاء المحسوبين على البام بـ300 مليون سنتيم حتى يتمكنوا من الانقلاب على شرعية الصناديق واختيارات الساكنة والظفر برئاسة المجلس البلدي بترجيست”.

hh

ذات الناشط “م .أ” الذي ركب الجرار وخاض الإنتخابات الجماعية وخرج خاوي الوفاض، اعتبر في تدوينة على صفحته الفايسبوكية، أن مدينة تارجيست تعيش يوم عيد، ” فالكل تنفس صعداء بإسقاط الاصنام الانتخابية على عرش مدينتنا الحبيبة،تعالت زغاريد النساء بالاحياء فور اعلان فوز شباب التغيير وتوحد الشباب والرجال و الاطفال على كلمة واحد وهي كلمة “مبروك اسقاط الطغاة والأصنام الإنتخابية”.

targuist

وفي تدوينة أخرى ، ذكر أن ” قلاع الاستقلال الذي كان يفتخر بتجذره في منطقة صنهاجة تهاوت واحدة تلو الاخرى حيث سقط الرئيس الأزلي لبني بونصار احمد السعدي الذي تم نقله للمستشفى بعد الصدمة ،وسقوط تاغزوت و بني بشير وسيدي بوتميم وبني جميل واساكن وتاركيست، والفرحة الكبرى سقوط المهرج وابو جهل زمانه شباط”.

من جهته، اكتسح حزب الأصالة والمعاصرة النتائج بتارجيست من خلال ظفره بـ11 مقعد مقابل 8 مقاعد لحزب الإستقلال وبالتالي اسقطه في عقر داره ،و هي الدائرة التي كانت توصف بدائرة الموت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد