معطل مجاز يحاول الإنتحار بكلميم و جمعية حقوقية تحمل الوالي المسؤولية !

0

زنقة 20 .  علي التومي

عرفت مدينة كلميم مساء أمس السبت، محاولة إنتحار غريبة من طرف شاب ، صعد فوق عمود هوائي على سطح بريد بنك بمركز المدينة، وهدد بإلقاء نفسه.

وأفادت مصادر rue20.com بانه حوالي الساعة الثامنة مساء ، صعد شاب تبدو عليه حالة هيستيريا وبشكل جنوني لعمود هوائي ، مهددا برمي نفسه من أعلى العمود.

و تذكر المصادر ذاتها ، أن الحادث استنفر العناصر الامنية و السلطات المحلية والوقاية المدنية بالمدينة، والتي تدخلت فور وصولها في حوار مع الشاب من أجل إقناعه بالعدول عن عملية الانتحار، والتي تكللت بعد ساعات بالنجاح في إقناعه بالنزول من اعلى العمود الهوائي.

وبحسب ذات المصادر ، فإن الشخص الذي اعتلى العمود مهددا بالإنتحار ، هو احد المعطلين بمدينة كلميم وحاصل على شهادة الإجازة في شعبة القانون العام و يعيش وضع إجتماعي مزري.

جبهة محاربة الفساد ضد التهميش و الفس حملت والي الجهة عامل عمالة إقليم كليميم المسؤولية.

و قالت الجمعية أن الشاب ” أرسل عدة طلبات لقاء قوبلت بمنعه من ولوج مبنى الولاية”.

و تسائلت : “ترى إن صحت تصريحات الشاب بان سبب اقدامه على محاولته الانتحار هو منعه من ولوج مبنى الولاية وعدم استقبال عامل عمالة كليميم له فكم من محاولة انتحار سيشهدها الإقليم وبنفس الذريعة؟؟؟؟ هل ستكون مدينة كليميم مدينة الانتحار الفردي بعد أن نحروها جهويا واقتصاديا؟ وبعد تصدرها غرقيا….وبيعها ورقيا”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد