بعد ‘اللايف’ .. بنكيران يتجه إلى الرسائل الصوتية لمهاجمة بوعياش و الكراوي !

زنقة 20 | خالد أربعي

في تسجيل صوتي نشره سائقه الخاص على الفايسبوك ، هاجم رئيس الحكومة الأسبق عبد الإله بنكيران ، كل من رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان أمينة بوعياش و إدريس الكراوي رئيس مجلس المنافسة.

بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية ، انتقد بشدة أمينة بوعياش بعد خروجها التلفزيوني على قناة “ميدي1تيفي” ، و حديثها عن قضية القيادي في “البيجيدي” حامي الدين.

بنكيران ذكر أن بوعياش لم تكن في المستوى ، على غرار إدريس الكراوي ، حيث قال: ” أنا غير متفق معك السيدة بوعياش بإعادة محاكمة حامي الدين ، لأن القضية أمام القضاء الآن و موقفك يناصر حزب الأصالة و المعاصرة”.

و أضاف : ” الأمر لا يناسب المهمة التي كلفك بها جلالة الملك و لا يناسب المؤسسة التي أنت فيها وهي رغبة في كسب مكانة غير محلها”.

و في ذات التسجيل الصوتي ، هاجم بنكيران رئيس مجلس المنافسة إدريس الكراوي بسبب اعتراضه على قرار تسقيف أسعار المحروقات الذي طالب به الوزير و القيادي في حزب العدالة و التنمية لحسن الداودي.

بنكيران خاطب الكراوي بالقول : ” كان من المفروض ألا تتكلم عن الحكومة السابقة لأن دورك هو تحديد وجود المنافسة من عدمها في أسعار المحروقات”.

و زاد ذات المتحدث قائلاً : ” أمام أن يقول أن الحكومة السابقة كانت على صواب أو خطأ في قرار تحرير المحروقات فهذا ليس شأنه”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد