الدكالي يزور مستشفى الصويرة خلسةً خوفاً من إحتجاجات المواطنين على رداءة الخدمات الصحية

0

زنقة 20. الرباط

قام أنس الدكالي وزير الصحة، يوم أمس السبت، بزيارة مفاجئة، لمستشفى مولاي عبد الله بالصويرة في سريةالصحف تامة، مخافة محاصرته من طرف ساكنة المنطقة التي تطالب بتجويد الخدمات الصحية المتردية بتراب الإقليم والتي تعتبر الأسوأ على الصعيد الوطني، وهو الأمر الذي واجهه بالعديد من مناطق المملكة.

وتضيف “الاخبار” أن زيارة الدكالي التي لم يكشف عن خلاصاتها تبعها لغط سياسي كبير، مباشرة بعد انصراف الوزير بعد أن تبين عدم علم المديرة الجهوية للصحة بالخبر، والتي تركها بمراكش بعد أن حضر نشاطا برفقتها الجمعة الماضي، ثم مرافقة أندري أزولاي مستشار الملك في هذه الزيارة، إضافة لعامل الإقليم عادل المالكي ونائب رئيس المجلس البلدي للصويرة طارق العثماني الذي أصبح يحضر في كل التظاهرات الرسمية وغير الرسمية بدل رئيس المجلس الجباري، ورئيس المجلس الإقليمي المحسوب على “البام” الذي لازال يواجه تبعات الفضيحة المدوية التي فجرتها “الاخبار” ببناء عمارة على عقار ضخم وتحويلها لمقربين منه بينهم كاتبته بموجب عقود كراء لا تتجاوز سومتها 200 درهم شهريا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد