وزارة الوظيفة العمومية تُؤكدُ إلتزامها بتسوية جميع ملفات الترقية الإدارية قبل نهاية مارس 2019

0

زنقة 20. الرباط

أكد بلاغ توضيحي صادر عن الوزارة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية أنها ملتزمة بتسوية جميع ملفات الترقية الادارية قبل متم شهر مارس المقبل.

ذات البلاغ شدد على نفي بعض ما أسماه “المغالطات المنشورة المتعلقة بتأخر الوزارة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية في تسوية ترقيات موظفيها برسم سنة 2018”.

واعتبر البلاغ التوضيحي أنه “تنويراً منها للرأي العام الوطني وتصويبا لهذه الأخبار المجانبة للصواب، فإن الوزارة تنفي نفيا قاطعا صحة هذه المعلومات وتؤكد أنه ليس هناك أي تأخير في معالجة ملفات الترقية لسنة 2018 وتدلي بالتوضيحات والمعطيات التالية:

1-   تم إجراء امتحانات الكفاءة المهنية لفائدة موظفيها خلال شهر دجنبر 2018 وتم نشر نتائجها بتاريخ 8 يناير 2019.

2-   تم الانتهاء من إنجاز الترقية في الرتبة برسم سنة 2018 لفائدة الموظفين المستوفين للشروط في نهاية شهر يناير 2019.

3-   تم إعداد ملفات الترقي في الدرجة )بطاقات التنقيط – تقارير التقييم( الخاصة بالموظفين المستوفين للشروط القانونية المطلوبة للترقي لدعوة اللجن الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة لعقد اجتماعاتها.

والجدير بالذكر أن الوزارة بكافة مديرياتها حريصة على تطبيق مقتضيات منشور الوزير الأول رقم 07-6 بتاريخ 2 ربيع الأول 1428 )22مارس 2007 ( المتعلق بتبسيط المساطر الإدارية المتعلقة بتدبير الموارد البشرية والذي ينص في فقرته الثانية المتعلقة بالترقي في الرتبة والدرجة على إنجازها قبل نهاية شهر مارس من السنة الموالية على أبعد تقدير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد