وثيقة/ أمزازي يغري أساتذة التعاقد بالترقية مقابل التوقيع على “ملاحق العقود” !

0

زنقة 20 | الرباط

راسل مدراء الأكاديميات الجهوية للتربية و التكوين بمختلف ربوع المملكة ، المفتشين التربويين و مدراء المراكز الجهوية للتربية و التكوين و مدراء المؤسسات التعليمية قصد تنظيم “امتحان التأهيل المهني الخاص بأطر الأكاديمية”.

و قالت إحدى المراسلات الصادرة عن رئيس الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بالرباط سلا القنيطرة محمد أضرضور ، أن الإمتحان يأتي ” تنفيذاً لمقتضيات النظام الاساسي الخاص بأطر الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين المتعلقة بالترقي في الرتبة و الدرجة”.

و أضاف أن الإمتحان يأتي كذلك لـ”استكمال عملية إدماج المعنيين بالأمر الذين أدلوا للإدارة بملحقات العقود” مشيراً إلى أن الأكاديمية ” تبقى حريصة على تسوية الوضعية الإدارية و المالية للمعنيين بالأمر”.

عدد من أساتذة التعاقد الرافضين للتوقيع على ملاحق العقود ، أكدوا أنهم سيقاطعون الإمتحان الذي أعلنت عنه الأكاديميات ، و التي تنوب عن وزارة التعليم في توقيع عقود التوظيف.

هذا و سارعت عدد من المندوبيات الإقليمية للتعليم إلى استدعاء مجموعة من أساتذة التعاقد للحوار ، و ذلك مباشرةً بعد اللقاء الذي أجراه وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي مع نقابات تعليمية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد