خاص . الملك محمد السادس ينهي عطلته بالحسيمة ويعود إليها بعد شهر لتدشين مرافق اجتماعية

زنقة 20 . الحسيمة

علم موقع Rue20.com، أن الملك محمد السادس غادر أمس الإثنين مدينة الحسيمة، معلنا بذلك انتهاء عطلته الصيفية ،حيث استقل طائرة خاصة من مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة .

وأضافت نفس المصادر، أن الملك سيعود بعد نحو شهر من الآن في زيارة رسمية للإقليم، سيقوم على إثرها بتدشين مجموعة من المرافق الإجتماعية والرياضية، منها المركب السوسيورياضي بحي ميرادور بالحسيمة بالإضافة للمحطة الطرقية بإمزورن، زيادة على مشاريع تعرف أخر اللمسات قبل قدوم الملك في زيارة رسمية للمنطقة .

وشوهد الملك حسب مصادر موقع Rue20.com ، عشية أمس وبرفقته طفل صغير، اعتقد كثيرين أنه ابنه لكن الأمر لم يكن كذلك وذلك في سيارة “جيب” مكشوفة .

من جهة أخرى ،كشفت ذات المصادر أن شخصين التقو بالملك محمد السادس يومه الأحد في عرض بحر الحسيمة عبر دراجات الجيتسكي، بينما كان هو على متن يخته الخاص، ويوم واحد بعد ذلك تم الإعلان عن إيقاف وعزل الوالي جلول صمصم، وهو ما اعتبره كثيرين رسالة وجهها الشخصين للملك سرعت بتوقيف المسؤول الأول بالإقليم والجهة .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد