صور/الملعب الشرفي بوجدة في حُلّة عالمية لإحتضان دربي الشرق بين المولودية ونهضة بركان

0

زنقة 20. الرباط

إنتهت بشكل رسمي وكامل، أشغال تهيئة الملعب الشرفي بوجدة، بعد إهمالٍ طال لعقود، ضمن استراتيجية محكمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتأهيل جميع ملاعب من المملكة بمختلف المدن والبلديات لمواكبة البرنامج المسطر تطوير كرة القدم الوطنية، التي توجت كأفضل بطولة في القارة الافريقية لسنة 2018 وبجائزة أفضل مـسير لكرة القدم التي كانت من نصيب فوزي لقجع.

و همت أشغال التهيئة تثبيت العشب الطبيعي وتجديد كلي للإنارة، و تثبيت الكراسي بجميع مدرجات الملعب، ما سيجعل متابعة المباريات مريحاً لجمهور فارس الشرق.

هذا إضافة الى إعادة هيكلة جذرية لجميع مرافق الملعب الطبية و غرف الملابس فضلاً عن المنصة الشرفية، وبقية المرافق بالملعب الوحيد بمدينة وجدة.

و أصبح جمهور فارس الشرق، يملك ملعباً بمواصفات عالمية، من حيث الراحة و جودة العشب لفريق المولودية، الذي عاد لقسم الأضواء.

و سيدشن فارس الشرق، أولى مبارياته على أرضية الملعب الشرفي فيً مواجهة نارية أمام غريمه بالجهة نهضة بركان أحد عمالقة البطولة هذا الموسم.

وسيقود المباراة الدربي بين الفريقين، طاقم تحكيم من السينغال لتوفير مزيد من جو النزاهة بعد احتجاجات تحكيمية مؤخراً، وفي اطار التعاون والشراكة التي تربط الجامعة بالاتحادات الافريقية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد