مواطنة بريطانية مشردة في شوارع طانطان .. التفاصيل الكاملة !

0

زنقة 20 | العيون . علي التومي

بعد الجدل الكبير الذي صاحب تواجد شابة بريطانية تائهة تجوب شوارع و أزقة مدينة طانطان مؤخرا ، اصدرت سلطات عمالة طانطان بيان توضح فيه تفاصيل تواجد السائحة البريطانية التائهة في مدينة طانطان.

و ذكر البيان بأن الشابة الريطانية تم العثور عليها على الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة الماضي ، داخل بناية مهجورة بالمدخل الجنوبي لمدينة طانطان.

وقد تم التأكد من هويتها ، حيث تبين ان المعنية بالأمر و المسماة “فكتوريا” بريطانية الجنسية و تحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول.

وجاء في البيان بأن السائحة البريطانية ،دخلت الى المغرب يوم 08/02/2019 عبر ميناء طنجة المتوسطي بطريقة قانونية، وتوجهت إلى مدينة طانطان مرورا بمدينة اكادير يوم الجمعة الماضي بتاريخ 15/02/2019.

وبعد إخبار المعنية ، بان تواجدها بهذا المكان المهجور ، يشكل خطرا على أمن حياتها ، وعليها الإنتقال الى مكان آمن ، حيث تكفلت السلطات المحلية لمدينة طانطان بحجز غرفة لها بفندق وسط المدينة لضمان أمنها.

ويضيف البيان بأن الشابة أخبرت السلطات بالمدينة ، بأنها ترغب في إستئناف رحلتها صوب مدينة العيون مرورا بمدينة الداخلة في اتجاه العاصمة السنيغالية دكار حسب ما افادت به السلطات المحلية لطانطان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد