صور : أنصار ‘العنصر’ يحشدون ألاف الحَركيين في قلعة شباط الانتخابية

زنقة 20 . الرباط

احتشد الآلاف من أنصار حزب الحركة الشعبية بفاس، للمهرجان الخطابي الذي نظمه الحزب في وسط المدينة العلمية بحضور الأمين العام للحزب امحند لعنصر ،والناطق الرسمي باسم الحزب لحسن حداد، فضلاً عن وزير التعمير “ادريس مرون”، وكذا محمد السرغيني رئيس لجنة الإنتخابات بالحزب، وذلك ضمن الحملة الإنتخابية لاقتراع الـ4 من شتنبر القادم .

hadaadd  ndhd

العنصر اعتبر، في كلمته أن مدينة فاس لطالما كانت مدينة العلم والثقافة، و يجب أن تستعيد القيمة التاريخية التي حضيت بها، وأضاف أن حزب الحركة الشعبية مستعد للتواجد بقوة في المدينة، والعمل على إيجاد الأجوبة على تطلعات ساكنة فاس، من خلال الإهتمام بتطوير البنية التحتية لمجموعة من الأحياء الشعبية، وخاصة بالمدينة القديمة.

hh  hada

الأمين العام لحزب السنبلة، تطرق في كلمته لتطلعات المغاربة من الإنتخابات المقبلة، وذلك من خلال اختيار المرشحين الأكفاء القادرين على تغيير الواقع والأوضاع الإجتماعية ،عن طريق تسهيل عملية الولوج والإستفادة من مختلف الخدمات الصحية والإجتماعية والتعليم .

واعتبر زعيم الحركيين، أن الحزب يتطلع نحو قيادة المدينة العلمية نحو الأفضل، والقطع مع الفساد والعمل مع المواطن، وذلك لتشجيع انخراط فئات واسعة من المجتمع في العمل السياسي، والذي يعتبر الطريق الوحيد للتغيير.

http://www.youtube.com/watch?v=gVFG8G_Zsho

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد