السلطات تمنع ‘السويدان’ الذي هاجم محمد السادس وعُمدة مراكش يفتح له أبواب البلدية بالأحضان

زنقة 20. مراكش

أكدت مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com أن سلطات ولاية مراكش منعت الكويتي ‘طارق السويدان’ من استعمال قاعة متحف محمد السادس لتنشيط ندوة دعته اليها جمعية تابعة لحزب ‘العدالة والتنمية’ الذي يقود الحكومة.

ذات المصادر شددت على أن السلطات الولائية توصلت بالأمر من الرباط، رافضة تخصيص اي قاعة عمومية لذات الشخص الغير المرغوب فيه بسبب تهجمه على المٓلك محمد السادس في مقاطع فيديو سابقة.

و انفرد منبر Rue20.Com بنشر تفاصيل مهاجمة الشخص المذكور للملك محمد السادس، وهو ما استغرب له عدد من المغاربة حول السماح له بدخول المملكة.

وكانت جمعية مراكشية يرأسها المتشدد ‘القباج’ المنتمي لحزب ‘العدالة والتنمية’ قد وجهت الذعوة لـ’السويدان’ للمحاضرة حول الرسول ‘ص’.

الى ذلك، وفِي تحدٍ واضح للجميع، نقلت مصادر موثوقة أن عُمدة مدينة مراكش المنتمي لحزب ‘العدالة والتنمية’ رخص لذات الشخص الغير المرغوب فيه من السلطات العليا بالبلد، و قام بتوفير قاعة بلدية المدينة التي يقودها لاحتضان المحاضرة التي سينشطها ذات المتشدد الكويتي ‘السويدان’ الذي هاجم المٓلك محمد السادس.

وقامت جمعية ‘القباج’ بتغيير عنوان المحاضرة’ من متحف حضارة الماء الى قاعة البلدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد