شرطة تكيوين بأكادير تضرب بقوة و تحجز كميات كبيرة من المخدرات و مبالغ مالية !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

ألقت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية تكيوين التابعة لولاية أمن أكادير، القبض على شخص يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية و كذا ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص، و ذلك يومه الخميس 24 من الشهر الجاري بمنطقة تكيوين.

وحسب بلاغ ولاية الأمن، فهذه العملية التي جرت بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تأتي في سياق مكافحة ظاهرة ااتجار في المخدرات بجميع اصنافها، حيث مكنت عملية تفتيش المشتبه فيه، الذي يعد من دوي السوابق القضائية، من حجز 184 كيلوغراما من مخدر الشيرا، و38 كيلوغراما من مخدر الكيف و150 كيلوغراما من مسحوق طابا، و 25 كيلوغراما من مادة المعجون، بالإضافة إلى 700 لتر من مسكر ماء الحياة، كما ضبطت أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام ومبلغ 20 مليون سنتيم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وفور اعتقاله، وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث متواصلة لمعرفة باقي المتورطين في القضية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد