فيديو وصور/حارسُ مدارس بنكيران يفضحه ويكشف إمتلاكه مجموعة مدارس تُقدر قيمتها بالملايير

0

زنقة 20 | الرباط

كشف شريط فيديو من الأرشيف، كذب عبد الاله بنكيران الذي قال للمغاربة أنه فقير ولا يملك سوى 10.000 درهماً بعد مغادرته لرئاسة الحكومة.

و قال ‘ابراهيم منصوري’ حارس مدارس ‘ارض السلام’ التي يملكها بنكيران، في تصريح صحفي بالفيديو، أن ‘هذه المدارس قبل ان يشتريها بنكيران كان يشتغل بها لمدة 25 عاماً”.

الى ذلك، نشر مواطنون بمدينة سلا، صوراً للمدارس الخاصة التي اشتراها بنكيران و حضر حفل حصولها على شهادة الجودة.

واستغرب هؤلاء المدونين والنشطاء على الفايسبوك، كذب بنكيران بتصريحاته التي تظهر تناقضاً في أقواله و ما يملكه من مؤسسات تعليمية خاصة بمدينة سلا، بعدما قال في بثه المباشر على الحساب الفايسبوكي لسائقه فريد تيتي، أنه بعدما تم اعفائه من منصبه كرئيس الحكومة، لم يعد يملك شيئا، و لما وصلت الأخبار الملك أرسل له ‘’سي فؤاد’’ المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، ليخبره أن الملك خصص له تقاعدا مريحاً.

و في احدى التدوينات، كتب ناشط متهكما على تصريحات بنكيران،’’ مؤسسة أرض السلام 2 ديال هذاك السيد اللي مالقا مايكل مول الطونوبيل و 9 ملايين فالتقاعد’’، و يضيف اخر ‘’المدارس الخاصة لي فسلا ديالمن؟ ماتكون ديال اليساريين لي كانو حازقين ودارو لاباس وتيهددو السلامة دالمغرب مثلا؟؟، ‘’.

و علق اخر، ‘’سلا أصبحت فضاء التراشق و التنافس بين اليساريين واليمينيين الذين ذاقوا المرقة ديال التدبير العمومي حيث تراموا على الملك العمومي و نهبواالأراضي و غيروا التقسييم الحضري من مساحات خضراء الى عمارات تربوية ينهبون فيها قوت الاسر و يخنقونهم بها.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد