حمي الدين يطالب القضاء بمحاكمة منتقدي البيجيدي !

0

زنقة 20 | متابعة

قال القيادي و البرلماني عن حزب العدالة و التنمية “عبد العالي حمي الدين” ، أن ” حملات التشهير والتدليس نشيطة هذه الأيام ضد رموز حزب العدالة والتنمية وقيادييه”.

و كتب حامي الدين على صفحته الفايسبوكية : ” هذه الحملات المنظمة والمنسقة تعني حقيقة واحدة، وهي أن حزب العدالة والتنمية يوجد في وضعية صحية جيدة ولم تنجح جميع الضربات والأساليب غير النظيفة في النيل من مصداقيته وقوته التنظيمية والسياسية في غياب أي بدائل جدية تتمتع بنصف مصداقيته السياسية ونزاهته الأخلاقية”.

و اعتبر أن ” أفضل اُسلوب لفضح خطاب التدليس والتشهير هو خطاب الحقيقة الكاملة والصدق مع الله والوضوح مع الذات .. طبعا، أسلوب التشهير لا يمكن الرد عليه بالمثل، وعلى من يتعرضون له أن يحافظوا على رصانتهم وأن لا يسقطوا في مستنقع الرداءة الذي يريد البعض أن يسقط فيه الجميع”.

و طال حامي الدين ” الجهات المكلفة بإنفاذ القانون تحمل مسؤوليتها في وقف هذا الانحدار الممنهج المتمثل في تناسل مواقع التشهير والقذف وبعض الصفحات التي لا شغل لها إلا تبخيس العمل السياسي والحزبي والنيل من الشخصيات السياسية وضرب مصداقية المؤسسات”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد