صور وفيديو / الأرض تنهار من تحت أقدام البيضاويين و سخط عارم على ‘سياسة الترقيع’ !

0

زنقة 20 | الدار البيضاء

انهارت إحدى الطرق مساء اليوم الأحد بمدينة الدار البيضاء ، ما شكل حفرة عميقة وسط شارع محمد السادس (طريق مديونة سابقا) بالقرب من سوق العيون بعدما هوت الأرض بشكل مخيف.

مصادر محلية نقلت أن الحفرة العميقة التي تشكلت بالمنطقة سبق أن تم “ترقيعها” في وقت سابق من السنة الماضية “أكتوبر 2018″، قبل أن تتوسع مساء اليوم الأحد وهو ما وضع مسؤولي المدينة في حرج أمام المواطنين.

  

مواطنون غاضبون من ما أسموه “سياسة الترقيع” ، و عبر مجموعة تعنى بالشأن المحلي لمدينة الدار البيضاء على الفايسبوك ، طالبوا بمحاسبة المسؤولين على الأشغال العمومية بأكبر مدن المملكة.

أحدهم كتب على صفحته الفايسبوكية يقول : ”  أمر خطير وفظيع بكل ما تحمله كل كلمة من معنى الحفرة اللي سبق وأن نشرت صورتها وكتبت عنها بشارع محمد السادس قرب سينما البيضاء بدرب السلطان، والتي تم ترقيعها، في 13 أكتوبر 2018، تحولت الى هوة عميقة سحيقة مساء هذا اليوم بحيث يمكن أن تسحب الى قعرها حافلة بكل سهولة. الأرواح ليست لعبة مقامرة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد