الصيد البحري تنفي توزيع رخص الصيد التقليدي على “معطلي الكركارات” !

0

زنقة 20 | علي التومي

أكدت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.com بأن وزارة الصيد البحري كذبت جملة وتفصيلا ما تم ترويجه هذه الأيام حول توزيع العديد من رخص الصيد التقليدي المعروفة محليا باسم “الرول” على المعطلين من شباب جهة الداخلة ووادي الذهب الذين دشنوا اضرابا مفتوحا لما يناهز الشهرين بالمعبر الحدودي الكركرات .

كما نفت ذات المصادر بإقليم الداخلة عدم علم السلطات المعنية ، بما أشيع حول توزيع الرخص “رول” سواء على البحارة او على مجموعة معتصمي الكركرات ، و بأن ماتم تداوله مؤخرا في أوساط الداخلة حول توزيع رخص الرول هو خبر عار عن الصحة تماما .

وسبق لمصادر إعلامية متفرقة ، قد ذكرت بحر الاسبوع الماضي اقدام وزارة الصيد البحري بتوزيع حوالي 40 رخصة “رول” شملت مجموعة معتصمين الكركرات.

هذا في وقت اعتبر بعض المنتسبين للمجموعة أن الوسيط حرمة الله قد نكث وعده وقطع تواصله بأفراد المجموعة ، وهو الذي كان قد تعهد بإنهاء المشكل القائم مقدما مبادرة لتسوية الملفات العالقة وهي المبادرة التي تلقفها المحتجون بكل حسن وتعاطوا معها بايجابية واعلان فض المعتصم ليتمخض الجبل عن فأر .

وقد حاول منبر rue20.com ، ربط الإتصال بحرمة الله رئيس الجماعة الترابية ببئر الكندوز ، للتوضيح و الإستفسار عن الأمر ، بإعتباره المتدخل الرئيسي في فض معتصم مجموعة الكركرات ، إلا أن هاتفه ظل يرن دون رد لمدة تجاوزت 48 ساعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد