مقاطع فيديو تظهر سحل شرطي و الإعتداء على آخرين بالحجارة بمحيط ملعب مراكش !

زنقة 20 | الرباط

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو خطيرة تظهر اعتداء قاصرين على رجل أمن بمحيط ملعب مراكش الكبير ، و ذلك على هامش المباراة التي جمعت فريقي الكوكب المراكشي و أولمبيك آسفي.

و أظهرت مقاطع الفيديو المنشورة على الفايسبوك ، مشجعين محسوبين على فريق الكوكب المراكشي وهم يعتدون على عنصر أمن بعنف و يسلبونه بعض حاجياته الخاصة.

هذا و عرف الملعب الكبير بمراكش أول أمس الأحد أحداث شغب عنيفة في المباراة التي جمعت فريقي الكوكب المراكشي و أولمبيك آسفي وهو ما خلف اعتقال 14 شخصاً ، 5 منهم قاصرين ينحدرون من اسفي زيادةً على إصابات في صفوف عناصر الأمن.

المعتقلين تم الإحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات أحداث الشغب الذي شهده ديربي جهة مراكش آسفي.

إدارة ملعب مراكش، قالت أن عدد المقاعد التي تم تحطيمها يزيد عن 1200 ، فيما حددت حجم الخسائر الإجمالية في 40 مليون سنتيم ، بعد أن تم تسجيل تضرر حلبة السباق و عدد من المرافق الأخرى كتكسير السياج الحديدي و المرافق الصحية.

هذا و ينتظر أن تصدر اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، عقوبات قاسية على الفريقين ، بعد أحداث الشغب و العنف التي عرفها ملعب مراكش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد