إنفانتينو يصل المغرب لحضور مؤتمر الفيفا بمراكش و مونديال 2030 على رأس الأولويات !

0

زنقة 20 | الرباط

وصل جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم يومه الإثنين لمدينة مراكش للمشاركة في مؤتمر الفيفا لتطوير منظومة كرة القدم الذي ستحتضنه مدينة مراكش ما بين 15 و 17 يناير 2019.

ووجد إنفانتينو، في استقباله كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم في تصريحات صحافية، إن مؤتمر مدينة مراكش سيعرف دراسة العديد من القرارات التي تهم تطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص، مشيرا إلى أن الفيفا ستستمع خلال المؤتمر إلى مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى بقطر.

و زاد إنفانتينو: “سعيد بالتواجد في المغرب مرة أخرى، كل مرة أحضر إلى هنا أجدد شكري وسعادتي بإمكانات البلد، كما أنني واثق من نجاح مؤتمر الفيفا بمراكش”.

من جانبه، قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، إن احتضان المغرب هذا المؤتمر الدولي لتطوير منظومة كرة القدم، يؤكد مكانة بلادنا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والثقة التي تضعها فيه.

المؤتمر ينتظر أن يتطرق إلى حسم موضوع ترشح المغرب إلى جانب إسبانيا والبرتغال، لاحتضان نهائيات كأس العالم 2030 ، وهو الملف الذي يدعمه إنفانتينو بقوة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد