فيديو/بنكيران: كنا لا نُصافحُ النساء ونحن الآن في تطور وماء العينين بينها وبين الله

0

زنقة 20 | الرباط

قال الأمين العام السابق لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران ، إنه لا يستبعد “تطوراً في قناعات الحزب” معتبراً ذلك أمراً طبيعياً و ذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها صور القيادية في الحزب “أمينة ماء العينين”.

و أضاف بنكيران في تصريح صحفي على هامش حضوره للجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لـ’البيجيدي’ اليوم السبت ، أن “الأخوات و الإخوان كانوا لا يصافحون بعضهم البعض إلا أن ذلك لم يعد موجوداً الآن وهو ما يعني أننا تطورنا”.

و زاد بالقول : ” مزيان نطورو و لكن الصعب هو الإنسان يقلب الفيستا و يبيع الماتش بحال لي دارو شي وحدين لي كانوا ثوريين و دخلوا للسجون”.

بنكيران تسائل عن “الشخص الذي قام بتصوير أمينة ماء العينين” بباريس ، مضيفاً بالقول : ” المغاربة ما بقا عندهوم شغال صافي .. ياك هاديك حريتها و قرار شخصي و بينها و بين الله و لا دخل للإنسان فيه”.

ذات المتحدث اعتبر أن حزبه لا دخل له في شأن ماء العينين ، منتقداً تضامن عدد من قيادات الحزب معها حيث قال : ” معندهومش الحق ..علاش ادخلو اساندوها هي كادة براسها باش ادافع على راسها”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد