مايسة : على الذين صوتوا لماء العينين أن يسحبوا أصواتهم كما سحبت هي حجابها !

زنقة 20 | يونس مزيه

هاجمت المدونة المثيرة للجدل، مايسة سلامة الناجي، القيادية في حزب العدالة والتنمية، أمين ماء العينين، بعد الضجة الاعلامية، التي خلفتها صورها الأخيرة بالعاصمة الفرنسية باريس.

و اعتبرت المدونة في شريط فيديو نشرته على الفايسبوك ، هذا الأمر، تناقضا و ازدواجية المعايير، مما يستحق المحاسبة والمطالبة بالاستقالة، مضيفة، أن الوضوح أكثر أهمية من تغيير المرجعية من طرف السؤولين و القياديين.

كما، أكدت ذات المتحدثة، على أنه من حق الأشخاص الذين، صوتوا على القيادية في حزب العدالة و التنمية، أن يسحبوا أصواتهم، بعدما سحبت أمينة ماء العينين حجابها وغيرت من مرجعيتها، التي كانت السبب في وصولها الى قبة البرلمان.

كما اقترحت سلامة الناجي، على حزب المصباح، معادلة اعتبرتها بالبسيطة، في حال تخليه عن المرجية الاسلامية، أن يخبر العموم والمتعاطفين معه، لكي يبحثوا عن بديل لهم، يحمل نفس المرجعية لتمثيلهم في البرلمان، كما يجب على الشخصيات العمومية و الشخصيات السياسية أن يخبروا العموم بالتغييرات التي تطرأ على توجهاتهم، لكي يقرر الناس الانسحاب من عدمه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد