إنفراد/الداودي أول وزير وصلته الصور المنسوبة لـ’ماء العينين’ بباريس قبل تسريبها للصحافة

0

زنقة 20. الرباط

كشف مصدر مأذون لمنبر Rue20.Com أن الصور المنسوبة للبرلمانية ‘أمنة ماء العينين’، توصل بها الوزير ‘لحسن الداودي’، الذي إطلع ‘ماء العينين’ عليها والتي أنكرت له صحتها.

مصدرنا الموثوق جداً، شدد على أن أول إجتماع مصغر لقيادات البيجيدي حول هذه الصور، جمع كل من العثماني و الرميد و الداودي للنظر في صحة هذه الصور من عدمها، ليتم مواجهة ‘ماء العينين’ بها، التي أنكرت صحتها.

مصدرنا كشف أن رئيس الحكومة اتصل بجهات نافذة لاطلاعها على هذا المستجد، دون أن يحصل منها على موقف، ليتبين بعد ذلك لهذا الثلاثي الحكومي، صحة الصور ويتم إطباق الصمت دون علم الأمانة العامة لذات الحزب الاسلامي، الى حين تسريبها من جهة غير معروفة لحد الأن، الى مواقع التواصل الاجتماعي و الصحافة.

من جهته، رفض ‘العثناني ادراج أي تضامن مع ‘ماء العينين’، على متن بلاغات الأمانة العامة لذات الحزب، حيث لم يتم اطلاع بقية أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي على ما توصل اليه الثلاثي الحكومي بخصوص صحة الصور إياها، سوى بعد خروج البرلمانية ‘ماء العينين’ بتدوينة تعلن فيها توصلها بالصور قبل فترة من طرف وزراء في الحكومة من حزبها.

و رغم اعلان كل من خالد الصمدي و ادريس اليزمي الادريسي لادراج التضامن مع ‘ماء العينين’ حول هذه الصور المنسوبة اليها، فان العثماني و الرميد و الداودي رفضوا، فيما يبدو إطلاعهم على كون الصور صحيحة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد