فنادق فوق العادة تضرب حصاراً أمنياً مشدداً على أبوابها في احتفالات رأس السنة !

0

زنقة 20 | مراكش

شددت العديد من المؤسسات الفندقية الفاخرة بمدن مغربية ، الحراسة الأمنية و ذلك تزامناً مع احتفالات رأس السنة ، بمدن سياحية مثل مراكش و أكادير و طنجة.

و منعت العديد من الفنادق بمدينة مراكش مثلاً أي شخص من الدخول إن لم يتوفر على حجز ، و ذلك لسبب واحد هو ثقل الشخصيات البارزة التي حلت بها لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

و وقفت Rue20.Com ، على الإنزال الأمني الكبير أمام فنادق فاخرة بعينها بالمدينة الحمراء ، حيث بقيت أعين رجال البوليس تراقب كل صغيرة و كبيرة في محيط الفنادق التي كانت تضج بالغناء و الرقص بحضور علية القوم.

و يقول أحد القائمين على مؤسسة فندقية بمدينة مراكش ، أنهم تلقوا تعليمات أياماً قبل حلول نهاية العام بعدم السماح لأي شخص من الإقتراب من فنادق معينة لتواجد شخصيات من عالم السياسة و الفن و الرياضة مغاربة و أجانب فضلوا قضاء “البوناني” ، بعيداً عن أعين الكاميرات و المواطنين.

و لعل ما يثير التساؤل بمناسبة احتفالات رأس السنة هو الحضور الأمني الكثيف في محيط الفنادق التابعة لمؤسسات و شركات خاصة ، فيما كانت أحياء و مناطق بالمدينة الحمراء تعج المواطنين وما يرافق ذلك من حضور أمني ضعيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد