البيجيدي يفوز برئاسة مجلس المحمدية بدعم الإتحاد الإشتراكي !

زنقة 20 . الرباط

انتخب يومه الإثنين أيمان صبير عن حزب العدالة و التنمية رئيسةً جديدة للمجلس البلدي لمدينة المحمدية ، و ذلك بعد عزل الرئيس السابق عن نفس سن عنترة، من طرف المحكمة الإدارية بالدار البيضاء.

المستشار بنفس المجلس و البرلماني عن العدالة و التنمية نجيب البقالي قدمه شكره لمستشاري الإتحاد الإشتراكي الذين دعموا مرشحتهم “صبير”.

و كتب يقول  : ” كل التحية والعز والتقدير لفريق الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالمجلس الجماعي للمحمدية، كل التحية لمدرسة عبد الرحيم بوعبيد والمهدي بنبركة و عبد الرحمان اليوسفي”.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير كالاتي : إيمان صبير رئيسة المجلس الجماعي، النائب الأول حسن واجي عن الاتحاد الاشتراكي النائب التاني منصف علي عن العدالة و التنمية النائب الثالث مليكة الفد عن الاتحاد الاشتراكي النائب الرابع تهامي المحمدي عن العدالة والتنمية النائب الخامس أمين بوخراز عن الاتحاد الاشتراكي النائب السادس عبد الاه عطار عن العدالة والتنمية النائب السابع مصطفى عبلال عن الاتحاد الاشتراكي النائب الثام عبد المنعم البيدوري عن العدالة والتنمية.

و هددت الأمانة العامة لـ”البيجيدي” أي عضو من الحزب “صوت لصالح المرشح المنافس بالمتابعة القضائية وتجريده من عضويته”.

مجلس المحمدية عاش منذ مدة على وقع صراعات و تجاذبات حادة انتهت بإقالة رئيس المجلس حسن عنترة ، بعد أن تخلى عنه حزب العدالة و التنمية بقرار من سعد الدين العثماني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد