تفاصيل مثيرة حول اعتقال شاب بالحسيمة دعا إلى ‘ذبح العثماني’ على طريقة ‘جريمة شمهروش’ !

0

زنقة 20 | الرباط

حصلت Rue20.Com ، على تفاصيل خاصة حول توقيف فرقة أمنية لشاب بجماعة بني بوعياش إقليم الحسيمة ، بعد نشره لتدوينة على الفايسبوك، دعا فيها إلى ذبح رئيس الحكومة سعد الدين العثماني و “حاشيته” ، بدل السائحتين الإسكندنافيتين.

و قالت مصادر الصحيفة أن عناصر من “البسيج” و إدارة مراقبة التراب الوطني ، حلت بمنزل الشاب (ج.م)، وتم اقتياده بعد ذلك وهو مغطى الوجه الى مركز للشرطة ببني بوعياش وعرضه على النيابة العامة التي ستقرر إما متابعته في حالة اعتقال أو سراح.

و أضافت مصادرنا أن الشاب المعتقل ، كان يتوفر على كشك لألعاب الحظ (لوطو) قرب مستشفى بني بوعياش ، ولم يعرف عنه أي توجه متطرف كما تقول عائلته و المقربين منه.

أبو بكر سبيك عميد الشرطة الإقليمي، الناطق باسم المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قال مساء أمس الأحد في برنامج تلفزيوني على القناة الثانية أن الأجهزة الأمنية تقوم بتحديد جميع هويات الأشخاص الذين يشيدون بالإرهاب و الجريمة البشعة التي عرفتها منطقة “إمليل” معتبراً أن الأمر غير مقبول و يعاقب عليه القانون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد