أستاذ يراسل أمزازي و يكشف ‘تلاعبات’ في مباريات توظيف بمدرسة العلوم التطبيقية بالحسيمة !

زنقة 20 | الرباط

راسل أستاذ للتعليم الثانوي التأهيلي بالحسيمة وزير التربية الوطنية و التعليم العالي و البحث العلمي ، حول “طعن في لجنة مباراة توظيف أستاذ التعليم العالي مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة”.

و قال الأستاذ “سعيد التغدويني” ، في مراسلته لوزير التعليم أنه تم إقصائه من ” مباراة توظيف استاذ مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة تخصص كيمياء و فيزياء المواد الخاصة بالموظفين”.

و كتب ذات الأستاذ على متن صفحته الفايسبوكية : ” تعرضت للاقصاء انتقامي من الانتقاء الاولي في مباراة توظيف استاذ مساعد بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة تخصص كيمياء و فيزياء الموادالخاصة بالموظفين مع العلم ان ملفي العلمي و البيدغوجي في المستوى الرفيع بشهادة الجميع ادراج مترشح لا علاقة له بالكيمياء و فيزياء المواد وله علاقة قرابة شخصية قوية داخل المدرسة ENSAو FST مما يشكل خرقا واضحا بالقانون المنظم للامتحانات”.

و أضاف : ” اسم الناجح يتداول اسمه قبل اجتياز المبارة محاربتي من طرف استاذة يتحكمون في المدرسة ENSAو FST ويشكلون جماعة قبيلة للدفاع عن اصدقائهم باسم الدفاع عن ابناء الريف عدم اعلان النتائج الاولية في موقع الوزارة و المدرسة و الجامعة”.

و دعا الوزير ” التدخل لوقف هذه المهزلة و المسرحية وضمان الشفافية دعوتي لكل الغيوريين على المنطقة التضامن معي عزمي على خوض معارك من اجل فضح هذه الشرذيمة الفاسدة و المتحكمة دمت للحقيقية و دامت الحقيقية لكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد