بتعاون مع الديستي .. أمن العيون يطيح بشبكة للهجرة السرية و يحجز قوارب مطاطية !

زنقة 20 | علي التومي

افاد مصدر أمني ان شرطة مفوضية المرسى بالعيون و بناءا على معلومات وفرتها مصالح مديرية التراب الوطني، ألقت القبض على مجموعة من الشباب على متن سيارة لنقل البضائع كانوا يخططون لعملية الهجرة السرية بالاستعانة بقارب مطاطي.

كما أطاحت العناصر الأمنية بالمشتبه به الرئيسي والعقل المدبر لعمليات الهجرة السرية بالمنطقة، و الذي كان يتواجد بأحد الفيلات بشاطئ فم الواد ويتخذ منها ملجأ لإستقطاب ضحاياه وتنسيق عملياته الاجرامية .

فبعد تكثيف الابحات والتحريات في الموضوع، تم التوصل لمكان تواجد المعنيين ، حيث جرى وضع كمين محكم شاركت فيه مختلف التشكيلات الامنية حيث تم ايقاف سيارة لنقل البضائع من الحجم الصغير وعلى متنها المشتبه بهم في تنظيم تنسيق عمليات الهجرة السرية و هما من ذوي السوابق القضائية كما تم حجز كمية مهمة من البنزيل و بوصلة للاسترشاد بها عرض البحر.

وبعد بحث معمق مع الموقوفين قامت العناصر الأمنية بإجراء تفيش دقيق اسفر عن حجز قارب مطاطي بأحد المآرب الذي تم حجزه من طرف الجهات المعنية وقد تم وضع المشتبه بهم رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد