شركة ‘الأتوروت’ توضح حول تضرر الطريق السيار بالفحص أنجرة !

زنقة 20 | الرباط

توصل Rue20.Com ، من الشركة الوطنية للطرق السيارة ببيان توضيحي حول مقال منشور بالموقع يوم الأربعاء 28 نونبر 2018 تحت عنوان “بنعزوز ديال الطُرق باغي يقتل الناس..أوتوروت ميناء طنجة المتوسط يهدد المغاربة والأجانب”.

البيان الذي وقعه محمد الهشمي الهاشمي مدير الإستغلال قال أن ” الصور التي تم اعتمادها في المقال لا تتعلق بمقطع الطريق السيار ما بين ميناء طنجة المتوسط و طنجة بل هي صور تتعلق بالطريق المؤدية إلى مدينة ملوسة على مستوى بدال ملوسة”.

و أضاف البيان أن : ” الفريق التقني لشركتنا لاحظ بتاريخ 26 نونبر 2018 انضغاط قارعة الطريق و ذلك راجع إلى التساقطات المطرية التي شهدتها المنطقة مؤخراً”.

و زادت الشركة : ” وكما هو معهود في مهامنا الرامية إلى مراقبة جميع الطرق السيارة البالغة 1800 كلم تم تفعيل إجراءات الشغل في وضعية سوء الأحوال الجوية بسرعة في أقل من 24 ساعة”.

و اشار البيان إلى أنه “تم وضع علامات التشوير المؤقتة المناسبة و معالجة مؤقتة و إجراء معالجة أولية بوضع الإسمنت بدون عرقلة السير و بدون تحويل مسار مستعملي الطريق السيار”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد