بنشماش يعرض الأمانة الجهوية للبام بمراكش على عبد العزيز البنين و الأخير يشترط طرد المنصوري !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com أن حكيم بنشماش الامين العام لجزب الاصالة والمعاصرة ، اتصل بعبدالعزيز البنين المنسق الجهوي السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش والعضو البارز في المجالس الجماعية لمراكش ليشغل منصب الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش آسفي بعد قرار تجريد عبدالسلام الباكوري من مهامه.

عبد العزيز البنين وحسب مصدرنا أبدى استعداده للإلتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة ووضع شرطا اساسيا لالتحاقه وهو هو إقالة فاطمة الزهراء المنصوري من الحزب.

يذكر أن بنشماش أقدم رفقة المكتب السياسي للحزب خلال الإجتماع الذي ترأسه يوم الأربعاء الماضي بمراكش على طرد نائب رئيس جهة مراكش-آسفي سمير كودار من الحزب و تعليق عضوية الحبيب بنطالب و توجيه توبيخ شديد اللهجة لأحمد اخشيشن رئيس مجلس الجهة إضافة إلى تجريد عبد السلام الباكوري من رئاسة الأمانة الجهوية لحزب الجرار بجهة مراكش أسفي.

هذا و يعيش حزب الأصالة والمعاصرة على إيقاع حرب تنظيمية طاحنة بين عبد الحكيم بنشماش، الأمين العام لحزب “الجرار”، وفاطمة المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب.

وكشفت مصادر مطلعة أن عمدة مراكش السابقة رفضت مطالب رئيس مجلس المستشارين بعقد دورة لبرلمان الحزب لاستكمال الهيكلة وإحداث اللجان الوظيفية، مضيفة أن المنصوري، مدعومة بعبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي، أعلنا تمردا مفتوحا لجهتي سوس ومراكش في وجه بنشماش.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد