الإعتداء على دركي يقود شخصاً إلى الإعتقال ببيوكرى !

زنقة 20 | يونس مزيه

تمكنت عناصر الدرك الملكي، ببيوكرى، يوم أمس السبت من اعتقال المشتبه فيه، في قضية تتعلق بالاعتداء على دركي، بمنطقة واد الصفاء، ببيوكرى.

ويأتي هذا الاعتقال، بعد توصل الدرك الملكي باخبارية، تفيد تواجد المتهم بمنطقة خلاء بسدي بيبي، و المبحوث عنه بعد تعرض شرطي لاعتداء بمنطقة واد الصفاء، في السادس من الشهر الجاري.

وفور اعتقاله، نقل المشتبه فيه الى مركز سرية الدرك الملكي ببيوكرى، لتعميق البحث و معرفة أسباب و ملابسات الحادث، تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد