تلميذة تبصق في وجه أستاذها بثانوية في الصويرة بسبب ‘الساعة الجديدة’ !

زنقة 20 | متابعة

كشف أستاذ للغة الفرنسية بثانوية “تالمست” إقليم الصويرة ، أنه تعرض للتعنيف من طرف أحد تلميذاته و ذلك في خضم الإحتجاجات ضد التوقيت الجديد.

و قال الأستاذ المتعاقد ، وفق ما نشرته صفحة الأساتذة الموظفون بموجب عقود أفواج ، و كذا أساتذة ومهتمون بالشأن التربوي ، أن مدير المؤسسة عرضه للعنف الجسدي و اللفظي بعدما رفض قبول تلميذة قامت بشتمه و البصق أمامه.

و أوضح الأستاذ حسب ذات المصادر دائماً ، أن الواقعة حدثت أمام أنظار التلاميذ المحتجين على الساعة الإضافية و كذا أمام هيئة التدريس بالمؤسسة المذكورة.

و أشار إلى أن مدير الثانوية هاجمه و حاول ضربه ، و أصر على دخول التلميذة للقسم رغم اعتراض الأستاذ ، مضيفاً أنه أحس بإهانة كبيرة أمام زملائه الأساتذة الذين عاينوا الواقعة.

و زاد موضحاً أنه قبل بدخول أربعة تلاميذ لقسمه باستثناء التلميذة التي اتهمها بتعنيفه و شتمه و البصق في وجهه أمام العموم ، مؤكداً أنه تلقى “تهديدات بأن المدير تيقول بأنه عندو معارف مع الباشا و السلطات و المديرية الإقليمية للصويرة و فحالة قلت شي حاجة أو ما اعتدرتش غادي اجري عليا لأنه كيقول بلي أنا أستاذ متعاقد بجرة قلم ممكن اطردني بدون إذن من أي أحد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد