خطير . منقبتان بالرباط “دايرات شرع يديهم” في أسرة بدعوى “تطبيق الشريعة”

0

زنقة 20 . الرباط

تقدمت أسرة بيعقوب المنصور بشكاية لولاية الأمن ، تحكي واقعة تعرضها لـ ” لهجوم عنيف” من لدن امرأتين منقبتين، واللتان لديهما ” أفكار وميولات إسلاموية متطرفة”.

الهجوم حسب جريدة “الأخبار” ، وقع عندما كانت “الضحية” صاحبة السيارة في طريقها لقضاء أحد الأغراض وبصحبتها ابنها وابنتها وأختها، قبل أن تتفاجأ بسيدتين قويتي البنية، منقبتين تعترضان سبيل السيارة وتمنعانها من المرور، مضيفة أنها كانت تقود السيارة ببطء في أزقة حي “الأمل 4” الضيقة.

وتوضح المشتكية،أن المنقبتين شرعتا في سبها وشتمها لتقرر الخروج من السيارة للتحدث إليهما، غير أنهما دفعتاها بقوة بداخل السيارة وشرعتا في ضربها ضربا شديدا كما تقول، مضيفة أن أفراد أسرتها سارعوا للخروج قصد التصدي للهجوم إلا أن المنقبتين شرعتا في ضربهم أيضا بعدما طرحوهم أرضا.

أشارت المرأة، التي تقدمت بالشكاية لدى مصالح أمن الرباط، أن ما زاد من خوفها ومن خوف أسرتها، هو أن المنقبتين كانتا ترددان أنهما تطبقان الشريعة الإسلامية ذاكرتين “حنا جينا من كندا باش نقريوكم الإسلام .. ونربيو قرانكم”، وفق ما أكدت المشتكية، التي ذكرت أنها اتصلت من داخل سيارتها بالأمن لكن دون مجيب.

المشنكية، قالت أنها أخبرت والديها اللذين أبلغا الأمن الدي حل لمعاينة الواقعة، علما أن ضحايا الإعتداء حصلوا على شواهد طبية تثبت تعرضهم لإعتداء جسدي.

الأشخاص، الذين رجحت المعنية أن يكونوا من أفراد المنقبتين، شاركوا في الهجوم عليها وعلى باقي أفراد أسرتها، وشرعوا في تخريب السيارة؛ وهو ما أجبر الكل على الهروب إلى خارج السيارة، لكن تقول المشتكية أنه تمت محاصرتهن والاعتداء عليهن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد