بنعطية يرغب في الرحيل عن جوفنتوس و مورينيو يسعى للإنقضاض عليه !

زنقة 20 | متابعة

ألمح المدافع المغربي مهدي بنعطية برغبته في الرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس الايطالي في فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيه عدة عروض أبرزها من برشلونة.

وقال بنعطية لصحيفة لاستامبا الايطالية “أعاني حالياً لأنني ألعب مباراة على فترات متباعدة ولا أستمتع بحياتي الآن في يوفنتوس”.

وكان بنعطية عنصراً فعالاً في تشكيلة “يوفي” في الموسم الماضي، لكنه أصبح مهمشاً هذا الموسم بعد عودة ليوناردو بونوتشي للشراكة في قلب الدفاع مع جورجو كيليني.

وتابع قائد المنتخب المغربي بعد أن خاض 90 دقيقة أمام كالياري عقب إراحة المدرب اليغري لعدد من الأساسيين قبل استضافة مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا “وضعي ليس جيداً ومن الطبيعي ألا أحب هذا الموقف لأنني أبلغ 31 عاماً”.

من جهة أخرى أفادت تقارير صحفية، بأن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمامه بالمهدي بنعطية، وسيسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن “مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، يرى أن مدافع يوفنتوس سيكون إضافة لفريقه في الشتاء”.

ويسعى النادي الإنجليزي، لاستغلال أزمة بنعطية وعدم مشاركته بشكل أساسي مع البيانكونيري هذا الموسم، إذ خاض 4 مباريات فقط في الكالتشيو حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد