زنقة 20 | الرباط
قال الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي” ، أن قرار الإبقاء على الساعة الإضافية الذي صادقت عليه الحكومة الأسبوع الماضي سيادي.
و أضاف المسؤول الحكومي في ندوة صحفية أعقبت المجلس الحكومي المنعقد يومه الخميس ، أن القرار نتج عن دراسة سيتم نشرها للعموم الأسبوع المقبل نقلاً عن وزير الوظيفة العمومية.
و أوضح المسؤول الحكومي ، أن هناك تأخر في تبني القرار معتبراً أن هناك حيثيات سيقع الكشف عنها في إطار الدراسة التي سيعلن عنها الأسبوع المقبل.